صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم

حبوب وابر التبييض ولابد يستخدم معها ابر فيتامين سي مع كولاجين وهي عبارة عن علبه تحتوي على 10

الصورة الرمزية ام تركي ويامن
    ام تركي ويامن غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف

افتراضي لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم

حبوب وابر التبييض

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 117243alsh3er.JPG

ولابد يستخدم معها ابر فيتامين سي مع كولاجين

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 117244alsh3er.JPG

وهي عبارة عن علبه تحتوي على 10 امبولات كل امبوله تحتوي على مادة الكولاجين + فيتامين سي .كورس شهر2800ريال

وهذي صور قبل وبعد عند استخدام الجلوتاثيون

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 117245alsh3er.JPG

وهذه صوره الحبوب جلتثيون امريكية وتركيزها 1500

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 117246alsh3er.JPG

الحبوب ب800ريال.والي تبي تعرف درجة لونها كيف راح تصير هذا جدول بدرجات الالوان وانتي نقصي منها 6 درجات وهذا راح يكون لونك لما تستخدمين الابر

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 117247alsh3er.JPG

والي تبي الابر او الحبوب هذا الرقم 0551534962

ساعة مسلسل زوارة خميس

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 122494alsh3er.gif دفعه جديده من الزيت المركز الطبيعي اللي ينبت الشعر بطريقة عجيبه
    أقدم لكم زيت الطاووس الطبيعي لكل من تعاني أو يعاني من مشاكل فروة الرأس والشعر بشكل عام من ثعلبه أو تساقط أو تقصف أو تلف بسبب المواد الكيميائيه و الأصباغ لشعر طويل كثيف غزير و براق يشع بالحيويه واللمعان والصحه
    الزيت المركز الذي حقق أحلام الكثيرات شرط اتباع التعليمات والانتظام باستخدامه

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 130540.jpg

زيت الطاووس الطبيعي

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 122495alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة
    بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 778x584.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 122496alsh3er.gif

فوائده:

* يمنع التساقط والتقصف.
    * يخفف من تدرجات الشعر.
    * يعطي للشعر نعومة ولمعان ملحوظ.
    * يقوي الشعر بشكل ملحوظ وفروة الرأس.
    * يعمل على زيادة نمو الشعر وتحفيز البصيلات الضعيفة.
    * معمول بقاييس مدروسة ولا يسبب تساقط الشعر بعد تركه.
    * يعالج الشعر التالف خصوصا المصبوغ والمفرود والمعالج كيميائيا.
    * طبيعي 100% وخالي من أي مادة كيميائية أو عطور، مناسب لاستخدام الرجال والنساء الكبار والصغار .

تجارب بعض الأخوات جزاهم الله خير

السلام عليكم و رحمه الله ...

شعري من وصل عمري 18 بدأ يخف تدريجيا .. وراثه في عائلتنا الشعر الخفيف ... انا لا اطلب المستحيل لكن ابي احافظ على هالكم شعره اللي عندي

شعري كان قصير الى فتره و قررت اطوله طول معتدل .. الان طوله الى الاكتاف .. ناعم ( مو مثل الفلبينيات لأ ، ناعم بس ممكن يتموج ) الشعره الوحده ضعيفه .. يتسااااقط بكثره و من الامام فراغات كبيره في شعري و الله يستر لا اصلع قريب من الامام لدرجه اني زرت مركز ابولو لاستشارات زرع او تركيب ...

عندي شيب في الامام و منطقه الصدغين ... تاريخ الصبغات معاي طويل بديت من عمري 18 لحد ال 23 ووقفت لما بدأ شعري يتساقط كنت اصبغ خصل مو شعري كله ..

الان لي 3 سنين ما صبغت و صار لي سنه واحده مستمره على الحناء لصبغ الشيب و علاج الشعر ... أحط معاها رمان مجفف و خلطها مع قهوه او شاي للون ..

قبل فتره استعملت زيت من وحده اسمها عذاري هنا في الفراشه مول الله يجزاها خير اسمه زيت الطاووس و طلع لي شعر صغير في الامام ... بس قرب يخلص و انا حابه اخلط الزيوت في البيت اذا ممكن .. و اذا ما ينفع لي شي الشكوى لله بشتري منها كميه جديده !
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهانة لزوجها »
    السلام عليكم

اخواتي انا مندوبة الاخت عذاري في السعودية

ويشهد ربي على كل كلمه راح اقولها اني صادقه فيها وراح يحاسبني ربي على كلامي

انا قبل مااكون مندوبة جربت الزيت وقلت للاخت عذاري انا راح اجرب الزيت واذا كان تمام اكون مندوبة لك

والله الذي لاإله إلاهو انه افضل زيت جربته في حياتي مع ان لي اكثر من شهرين او اكثر مستخدمته

وقبل كان عندي كمية كبيرة جدا من زيت الحشيش وجربته وقسم بالله عدم لي شعري ورفضت ابيعه على اي وحدة لاني راح اكون مسؤله عن الزيت ويعتبر امانه عندي وماحبيت اضر اي وحدة لاني راح القى دعوات

ورضيت اني اخسر ومابيعه ولا اعدم شعور الناس والقى الدعوات منهم

وفية والله بنات كثير كثير جدا والله اخذو زيت الطاووس وقسم بالله انها ولاوحدة اشتكت منه او قالت انها مالقت مفعول

ورب الكون ان فية بنات ياخذون ويرجعون يطلبون مرة ثانية وفية وحدة كانت تقول انا شعري مرة خشن اخذت الزيت بعد شهر طلبت علبتين لانها كثير فاد شعرها والحمدلله اولا واخيرا وكل هذا من فضل ربي

وانا مااقول هذا الكلام دعاية للزيت لكن مااحب الظلم

وانا مسؤله امام الله عن الكلام اللي كتبتة

والسلام عليكم

انه شعري ما يطول بسرعه ...... شريت الزيت من الاخت عذاري .. بالبدايه ماحسيت بالفرق لكن والله ان يوم اخذها مدري شهر 5 ... والحين احنا شهر 10 ؟ ......!! بس انه مسويه تمليس اليوكو فصاير شعري ناعم وهو اصلا متدرج شوي .. والله اذا تبين اراويج ان التدرج في شعري من جذوره مسافة اصبع يد كامله .. يعني ما بقول ان التمليس اخترب وبدى يتدرج شعري لأن الي من تحت مازال نفس الشي ... بس الجذور ... اصبع يد حسبيها عاد لأني مااعرف جم انش وسنتيمتر ..

واذا تبين الاقيج واراويج شعري بعيونج تشوفينه ...

واشكر الاخت عذاري من قلب ..

شكرا لكم وصلني الزيت وجربته وايد وايد زين صار فيه لمعه وخف عن التساقط بشكل ملحوظ انا وايد مستانسه من شعري اللحين شكرا لكم جميعا اتمني انكم تجريونه وتقولون رايكم.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-rayyan »
    مشكورة أخت عذاري على الزيت والله العظيم وربي يشهد أن شعري كان يتساقط ومن ثالث استعمال لي للزيت وشعري وقف تساقطة وتغير ملمس شعري صار أحسن من قبل وعقبال مايطول بأذن الواحد الاحد مشكورة على الاخلاق العالية وحسن التعامل معي ولي أتصال ثاني معاج بخصوص المقص الذهبي للحف والله يعطيج ألف ألف ألف عاااااافيه ياعمري

أنا طلبت الزيت من أخت عذاري
    وصلني اليوم انا لينألحين ما استخدمته
    بس الصراحة التعامل معاها وايد روعة
    وانسانة بمعنى الكلمة وما قصرت معاي أبد
    وأنا شاكرة لها جزيل الشكر

الله يوفقك

وانا جربت هالزيت والحمدلله من اول استعمال تحسين ان راسج ثقيل وهذا دليل على ان مفعوله ماشاء الله سريع ... وبدء عليه الغلظ في فتره وجيزه( قصيرة) والله شاهد على ما اقول والسلام ..

وشكراً لج اختي عذاري ع الزيت الحلو ..

السلام عليكم
    شلونج اختي 3athary عساج طيبة؟
    الشيخة اول شي حبيت اشكرج وايد عالزيت اللي شريته من عندج والحين تقريبا بكمل شهر من استخدمته والحمد لله شعري يزداد طول ونعومة يوم عن يوم وهذا طبعا بفضل من الله وبفضل منج يالغالية

وثاني شي اختي شافت شعري واستغربت وايد لما شافت طوله ولمعته ونعومته لأنه انقلب 180 درجة فسألتني عنه فماادري اقدر احصل عندج قرشة او خلصت الكمية؟

انتظر ردج حبوبة
    ويعطيج ربي الف عافية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Appear Offline »

اول شي ابي اشكر الاخت عذاري واااااااااااااااااااايد على الزيت لان كلمة روعة شوية
    انا اول شي قلت يمكن زيت مثل باقي الزيوت التجارية
    لكن الحين
    مااقدر اقول غيييييير
    تسلميييييييييييييييييييييييين يالغلا
    وانا ماصار لي الا اسبوع استخدم الزيت بس والله تحسن شعري
    قبل كان وايد يطيح الحين ولا شعــــــــــــــــــرة : )
    وصار وايد ناعم ما يحتاج سشوار

مشكورة وايد الغالية
    ويعطيج الف عافية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت يثرب »

انا شعري ناعم بس شوي تعرجات من تحت
    المهم شفت وحدة تمدح في زيتها طبعا انا عندي يأس من الزيوت انها تفيد بشععري وتساقطة وخفته
    المهم توكلت على الله واخذتة
    استعملته اول يوم وثاني يوم وربي يشهد علي شفت نعوووووووووومة (ماشاء الله لاقوة إلابالله)روعه والله ولاتعرجة وحدة ولاطبقة
    والله كأنه مستشور
    وانا لي الان اربع اسابيع والله نعومه جنان ماشاء الله والتساقط خف بنسبة 90%
    والشعرة صارت اقوى من قبل بشي كثير
    وفي شعر جديد والطول الحمدلله طال
    والحمدلله صرت في غنى عن الاشتشواااااار
    والله يابنات ربي يشهد على كل كلمه
    والحمدلله رااضية على النتايج
    الله يجزاها خير

شكرا لك يا أختي على هذا الزيت الذي جعل من أسلاك شعري حرير و ناعم و براق هذا أقل شي أقوله عن الزيت ، وأنا أنصح به البنات اللي يعانون من صعوبة تمشيط الشعر .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة عمر »

السلااام
    اني اشتريته الزيت
    ومن الحين اشوف شعري صار أوكي فيه لمعه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشووووق »

انا بعد استعملت زيت الطاوووس لكن بصراحة غجيب

نعوومة ولمعان؟ ؟

يعطيييج العافيهـ حبوبهـ
    وموووفقهـ
    كلمة حق وشكر للاخت عذاريالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه تمشي »
    :048:احب اشكر الاخت عذاري على تعاملها الراقي وذوقها الحلو في التعامل الله يوفقها ويسعدها.
    والزيت اللي اخذته من عندها زيت خطيييييييييير:0149: ماشاء الله نفع بشعري من اول يومين استعمال وكان عندي ثعلبه باسبوعين طلع فيها شعر الحمدالله مع العلم اني كنت اعالجهاعند دكتور حرب ولا فاد فيني علاجه. والله يكثر من امثال الاخت عذاري.:028:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنجبيل »

اما انة حبيت اقول عن تجربتي مع زيت اختنا عذاري ( الطاووس)

استعملته صار لي شهر والنتائج جيدة تاثيره على الشعر مثل تاثير زيت الحشيش كنت شاريته من قبل بس الفرق الي بينهم انة الطاووس ما شاء الله يطول الشعر بشكل ملحوظ وبسرعة اكثر من الحشيش
    وكانت النتائج الحمد لله وايد احسن والحمد لله راضية عن النتائج

الى كل من يريد الزيت من الاخت عذاري

انا عن تجربتي الشخصية جربت هذا الزيت وممتـــــــاز لالالا رهيب صح انا شعري نااعم اصلا بس خلى شعري حرير اكثر حتى الشيلة ماتقعد على راسي ولمعة فظيعة ومن غير مااستخدم حمام زيت بعد يعني بس شامبو.. واحسة طول شوي بس العيب فيني ما استخدمة على طول ..والله ما اسوي لها دعاية بس هذي تجربتي الشخصية...واشكرج اختي عذاري وجزاك الله الجنة..وتحياتي لكم

يابنات ترى انا استخدمت الزيت والنتايج رووعة شعري مايتساقط نفس أول وأحس إنه قاعد ينبت من جدام القذلة

المهم انة بعد يا بنات استخدمت هذا الزيت بس مااشوف عذاري حطت مشاركتي بس انة الحين بخبركم

ترى المنتج مالها رائع ما شاء الله عليه وانة للحين والحمد لله استخدمه وما اضن اني بغيره وخلوني اقول شيء ثاني انه بتاثيره لى الشعر مثل زيت الحشيش بس الطاووس يطول اسرع من الحشيش هذي اضافة صغيرة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنديل »
    هلا شخبارك ان شاء الله بخير قاطعينك من زمان بس مشاغل الدنيا ياختك

المهم انة داخلة الموضوع عشان امدح الكريم واقولك شيء خلاني استانس من الزيت مالك

كان فيني خصل حارقينه مال الصالون بالفير صار له9 سنين واهو ميت ومحترق لدرجة اني قبل ما اطلب الزيت كنت رايحة استشوره كانت تقولي قصيه لانة مامنه فايدة كنت اقولها لا خليه اتصدقين تعدل ماشاءالله ورجع ينمو من يديد مع انه كان بنفس الطول من9سنين لين قبل ما استعمل الطاووس مشششكككككككوووووورةةةةةة ياعذاري الله يوفقك دنيا واخرة انة اخرت هالسالفة عشان اتاكد اذا كان صج الزيت يعالج التلف او لا والحمد لله على نعمته وجميع نعمه عدد خلقه وزنة عرشه ومدادكلماته

مشكورة عذاري عسى ربي يوفقك وين ما رحتي ويرزقك من اوسع ابوابه من حيث تحتسبين ومن حيث لا تحتسبين
    هلا وغلا حبيبتي قنديل

مبارك عليج الشهر

العفووو و جزاج الله ألف ألف خيرررررر والله فرحتيني من قلب

ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يهنيج بشعرج ماقصرتي غلاي على ذكر تجربتج وعلى الدعوات الحلوووه

الحمدلله على النتيجه الأكثر من رائعه مع زيت الطاووس الطبيعي وانت تستاهلين كل خير اختي

وأتمنى لج التوفيق دنيا وآخره

ولا تحرمينا من مشاركاتج العطره

دمتي بود

بصراحه انا جربت زيوت كثير بس زي هالزيت ماشفت يجنن وروعه لشعر اخذت من المندوبه الباريسية الله يذكرها بالخير

مووووووفقه يارب
    جزاك الله خير يالغاليه والله يوفقك وين مارحتي

لك كل الشكر والتقدير على مشاركتنا تجربتك .. اسمحي لي أضيفها على باقي التجارب

والأخت الباريسية ماشاء الله عليها حبوبه وغاليه علينا كلنا

دمتي بود

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 122497alsh3er.gif

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال.. أخت عذاري .. عساك بخير يارب
    السموحه على تأخير كتابتي عن انطباعي من استخدامي للزيت لظروف قاهره :072:
    بصراحه انا وأخواتي استخدمنا الزيت وارتحنا عليه كثيييير وعن نفسي راضيه جداً عنه .. ومع إنه انتهى من عندي صار له فتره طويله بس للحين احس شعري مستفيد منه وهالشي باين في طوله .. والحمد لله يارب

حبوبتي انا ابي منك مجموعه أو إذا في عندك له عروض يكون أحسن عشان ما ابيه ينقطع من عندي .. وياليت ترسلين لي رقم مندوبتك في جده أو اي مندوبه في السعوديه .. المهم يوصلني بأسرع وقت الله يعافيك ... انتظر ردك عاجلاً
    وتسلمين يالغلا

ه السعر450ريال. نساء0551534962 رجال0547071322

والله ينفخ الخدود والصدر والارداف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرف انه الكثير يعانون من ضعف الخدود او الصدر او الارداف وجربتي مستحضرات كثيرة وما فادتك

الحل الاكيد موجود

منتجات طبيعية 100% خالية من أي مواد كيماوية او كورتيزونات مكونة من فيتامينات وكولاجين تساعد على تغذية البشرة وامتلائها بشكل جميل وطبيعي
    مجموعة النفخ عبارة عن 3 زيوت طبيعية تستخدم بشكل يومي لمدة شهر وان شاء الله تحصلي على النتيجة المرغوبة ونسبة النفخ فيهم 90 بالمية
    الاستعمال:يستعمل زيت صباحا تدهني به المنطقة وتتركيه مدة ساعتين او ثلاث ساعات ثم تغسلي المنطقة حتى تتنفس البشرة قبل وضع زيت المساء
    وزيت المساء هو النوعين الباقيات من مجموعة النفخ تخلطيهم كمية متساوية وتدهني المنطقة مع التدليك قليلا حتى تتشرب البشرة الزيت قبل النوم وتتركيه للصباح
    يستعمل بكل أمان على الوجه والصدر والارداف او أي منطقة تعاني من ضعفها
    تلاحظي فرق كبير بنسبة 40% بعد 10 او 15 يوم من الاستعمال لكن تستعمليه فترة شهر حتى تمتلئ المنطقة وتحصلي النتيجة الي تحبيها

سعر المجموعة كاملة 350 ريال

ويوجد مندوب للتوصيل
    والشحن للمناطق البعيده والقريبه

وانا لا أحلل اي وحده ماتستخدمه استخدام مضبوط وتقول مانفعني لازم الأستمرار

وللطلب الرجاء مراسلتي على الجوال ((0551534962))

فساتين زواج راقية موديلات اوربية2011

التداوي بالعسل الاصلي شفاء من كل داء بمشيئة الله

قال تعالى في كتابة الكريمك{وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ . ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} يسرنا أن نقدم لكم أفخر وأجود أنواع العسل الطبيعي الفاخر بجميع أنواعه (السدر + السمر + الطلح + السلم + الضهيان + المر + الزهور + البرسيم + عسل خاص لمرضى السكر) المنتجة من مناحل(ملك العسل) بمنطقة الباحة المتميزة بطبيعتها الخلابة والساحرة والمعروفة بوجود جميع أنواع الأشجار المفيدة والزهور والأعشاب الطبية النادرة التي لا توجد إلا في أعالي الجبال الشاهقة والتي يصل إليها النحل لجني الرحيق منها. وهذي بعض من التجارب:

1)

انا اشتريت عسل السدر والسمر من عند ملك العسل وماشاءالله العسل ماعليه كلام وطبيعي 100% انا تركته في الفريزر يوم كامل ماتجمد والعسل اذا تجمد في الفريزر ينعرف انه ماهو طبيعي وطعمه روعه ...وان شاءالله بينا تعامل ثاني . 2)
    هلا
    وصل العسل وبيض الله وجهك كالعاده عسل مميز جدا اسأل الله ان يجزاك الجنه على صدقك معنا وتعاملك الراقي

اما عن تجربتي مع العسل
    فكان لدي عامل اصيب بمرض التهاب الكبد الوبائي فيروس سي وعند عمل التحليل له كان عدد الفيروسات 400 فيروس
    تم اعطائه عسل سدر وبعد اسبوعين تم عمل له تحليل اخر ووجد عدد الفيروسات 203 وكان الجميع في ذهول انا والعامل وايضا الدكتور الي اشرف على الحاله الذي لم يصدق الامر واقسم بالله العلي العظيم على هذا الكلام والان في طور العلاج وبيتم عمل تحليل اخر وبامر الله سبحانه وتعالى تكون نسبه الفيروسات زيرو

اسأل الله ان يغفر ذنبك وان يجزاك الجنة وحقيقه تعجز الكلمات عن التعبير فلن نوفي حقك والله العظيم
    تقبل مني شكري وتقديري ولك مني خالص الدعاء واسال الله ان يفتح لك ابواب النعيم

3)

السلام عليكم يعطيكـ العافيه أخوي

وصل العسل وماشاء الله ذو جوده عاليه ونال اعجاب الأهل ..

شهادة حق و بإختصااااار
    1- جوده عاليه
    2- طعم مميز
    3- سعر يستحقه

ولنا طلب مستقبلآ بإذن الله ..

الله يوسع عليكـ ويرزقكـ من حيث لاتحتسب ..

وفيييه الكثيييير من الاراء
    العديد من الحالات المرضيه تم شفاءها بفضل من الله

الان يتوفر لدينا شمع طازه من الخليه للصحن لعسل الشوكه
    كما نحب ان ننوه ان يوجد لدينا غذاء ملكات اصلي بالامكان اضافته مع العسل وخاصه للمتزوجين
    صور المنحل
    لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 126073alsh3er.gif

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 126074alsh3er.gif

عسل السدر الفاخر يشفي باءذن الله من:الاورام السرطانية\امراض القلب والشرايين\امراض الكبد\فقر الدم\الضعف العام\امراض العين\امراض البول\السكري\ مقوي جنسي\امرلض الجهاز الهضمي\مسهل لعملية الطلق (الولادة)\مفيد جدا للجروح والخراجات والتاءمها.. سعر عسل السدر الفاخر900ريال

عسل الشوكه

ـ عسل الشوكة يشفي باءذن الله من: قرحة المعدة\فقر الدم \كافة الحرق والجروح\الصفار\منشط عام\الامراض الجلدية \تقوية مناعة الجسم\امراض البطن\امراض الجهاز الهضمي \لتسهيل عملية الطلق وما بعد الولادة (فترة النفاس)

صورة عسل الشوكه وما شاء الله جوده وطعم وعلاج

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 126075alsh3er.gif سعر عسل الشوكة ب800ريال. وعسل كل منلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 000.gif السمر.الطلح.)

سعر الواحد فيها ب700ريال

وعسل المر:ملاحظة\مفيد جدا لمرضى السكر. السعر600ريال.

( عسل الزهور )
    عسل ( الزهور الفاخر ) فقط ب 600 ريال

( عسل البرسيم )
    عسل ( البرسيم ) فقط ب 600 ريال

كما يوجد لدينا عسل يحتوي على العديد من المصادر الزهريه العلاجيه الطبيه ( خاص لمريض السكر لانخفاض نسبة السكروز فيه )
    سدر + زيزفون + طلح

السعر فقط (800 ) ريال

صورة التقرير المخبري صادر من مختبر جوده العسل بتاريخ نزول الموضوع اليوم 8\2\1431هـ

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 126076alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 659x909.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 126077alsh3er.gif
    الخلطات
    1ـ خلطه خاصه بشهر العسل ( 850)
    2ـ خلطه خاصه بالرجال (850 )
    3ـ خلطه خاصه للنساء لمشاكل البرود الجنسي (850 )
    4ـ خلطه ملك العسل للحمل وتنشيط المبايض (850 )
    5ـ خلطه ملك العسل لمشاكل ضعف الانتصاب وسرعه القذف وعلاج نهائي لسرعه القذف باذن الله عز وجل ( 750 )

العروض والهدايا والجميع معنا رابح باذن الله :

عند شرائك كيلو واحد تحصل على
    1ـ علبه (غذاء ملكات النحل بودرة )
    فوائد غذاء ملكات النحل لا تعد ولا تحصى
    2ـ علبه (بروبليس النحل او العكبر )
    لعل ابرز فوائد العكبر انه مضاد حيوي طبيعي
    3ـ علبه ( بودرة لقاح النخيل )
    لعل ابرز ما يميز حبوب اللقاح هي زيادة عدد الحيوانات المنويه وتنشيط المبيض

اربح عند شرائك 2 كيلو عسل

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 126076alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 700x120.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 126078alsh3er.gif

والتوصيل مجانا لجميع مناطق المملكة عن طريق شركة فيدكس لسلامة الطرد وسرعة وصوله
    وأخيرا .. نتعهد لكم أمام الله سبحانه وتعالى بجودة وطبيعة العسل للطلب: رجال0547071322 نساء0551534962

وصلت زبدة الشيا الخام التي عملت ضجه بالمنتديات
    فوائدها متعددة للجسم والشعر
    فوائدها للجسم

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 120283alsh3er.jpg

* تعالج الجفاف وتعطي نعووومة للجسم
    * تعالج الاكزيما والحروق وتفتح الاماكن الغامقة
    * تستعمل لإزالة الخطوط البيضاء من الجسم

* تستعمل زيدة الشيا لعلاج اثار وعلامات تمدد الجلد
    * تستعمل فى ازالة المكياج (الميك اب )بكل سهوله
    * تستعمل فى صناعة الكريمات لاخفاء عوامل تقدم العمر
    * تسعمل زبدة الشيا فى علاج حروق الشمس
    * تستعمل ايضا فى علاج طفح والتهاب منطقة الحفاض

* أنها تساعد على منع التجاعيد المبكرة وخطوط الوجه. فيتامين واو بمثابة حامي الجلد
    * أنها بلسم للبشره الخشنة والجافة و تشقق الجلد ويساعد في تنعيم الشعر الجاف التالف

فوائدها للشعر
    لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 120284alsh3er.jpg

زبدة الشيا توفر الرطوبة إلى الشعر الجاف أو التالفة من الجذور وإصلاح وحماية ضد التلف بفعل الأحوال الجوية والجفاف ، كما أنه يمتص بسرعة وبشكل كامل في فروة الرأس لrehydrate دون انسداد المسام ، وهي علاج ممتاز لفروة الرأس الجافة.
    فإنه يعيد بريق الشعرالمتضرر
    للتتعرفي على المزيد من فوايدها ابحثي عن بقوقل واليوتيوب
    عن
    Shea Butter

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 120285alsh3er.jpg
    السعر
    عبـــــــــوه 250 جرام
    ب 250 ريــــــــال
    و150 جـــــــرام
    ب 150ريــــــــال

للطلب :

أم تركي ويامن: 0551534962
    أفضل المراسلة اوالإتصال

زيت الحشيش الاصلي.

زيت الحشيش..وفـــوائـــدهـ

إيش ممكن يسوي في الشـــعــــــــــــــر؟

بإختصـــــــــار هوا زيت غني جداً عن التعريف

يطووول الشعــــر..ويغزرهـ..ويمنع التقصف..و يوقف التساقط

وبيعالجـه..انتو عارفين الصبغات والإستشوار كيف بتقصف الشعر ومرررآ تخليه

ضعيف و مقصف ومعدوم.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 115704alsh3er.jpg.زيت الحشيش .. بيرجع الحيويه لشعررك..

والحمد لله موجودعندي

زيت الحشيش الاصلي وعلى الشرط الي ماتشوف منه فايده
    ترجعه
    وتسترد فلوسها

وهذي صورته

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 115705alsh3er.jpg

تجربه بعض الأخوات
    تجربتــــي مع زيت الحشيش

انا اتكلم بالنسبه لنفسي وتجربتي انا وما ادري عن الناس

عقب اول استخدام ..حسيت بجد بالفرق

والله ثم والله طول شعري تقريبا نص سانتي

صار نااااعم ولماع ويهبل

بدا ينبت لي شعر من قدام بجد

...وهذاني مستمرة عليه والحين وانا جالسه اكتب الموضوع توني حاطته لثاني مرة

واذا استمر معاي كذا راح استخدمه دايم وكل ما خلص راح اشتري

ويابنات على الشرط

فوائده

يعد زيت الحشيش أحدث صيحة في مجال تقوية وتنعيم الشعر،

ويستخدم لتطويل الشعر لدى النساء ومنع تساقطه ويزيل

القشرة،ويحتوي هذا الزيت على موادطبيعية مستخلصة أثبتت

فعاليةكبيرة في تطويل وتكثيف الشعر، فهو يمنع التقصف

ويمنع التساقط.

زيت الحشيش اثبت أنه يطيل الشعر وينعمه ويكثفه، وله عدة

أنواع لإعادة وتصليح الشعر التالف.

وقد لجأت العديد من النساء إلى شرائه والبحث عنه، وطلبه

حتى من الخارج وذلك لمفعوله الجيد للشعر، وقد سئلت الفنانة

"زينب العسكري" في إحدى القنوات الفضائية عن سر نعومة

وطول شعرها فأجابت أنه بسبب استعمالها لزيت الحشيش

للشعر،ومنذ ذلك التصريح واللقاء انطلقت شهرة الزيت وبكثرة

بين النساء وأصبحن يبحثن عنه في كل مكان للاستفادة منه

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 115706alsh3er.jpg

لون الزيت.. أخـضـر..

طريقـــة إستـعـــمــآلـــه و فوائــدهـ..مع ضمـآن إذا ثبث انه غير طبيعي او لم تحصلي على اي فـــآئـده..يمكن استرجــاعــه..
    وآخـــد مبلغك.." و أرجـــــو الآمـــانـــه لأنـــه مجرب 100%

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 115707alsh3er.jpg

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 115708alsh3er.jpg

ملاحـظــة : زيت الحشيش.. 150 مــلي والأصـلـي ومن الإمـــارات

للتواصل
    0551534962
    السعر450ريال.

بودرة الكولاجين اليابانية

سر من أسرار البياض والنظارة لبشرة اليابانيات

الكولاجين هي مادة طبيعية توجد في أنسجة الجسم وهو أحد انواع البروتينات واغلبها يستقر في الجلد والعظام ...
    عند سن العشرون عاماً تبدا هذه المادة بالإنخفاض تدريجياً ....عند نقصان هذه المادة تظهرعلامات التعب والشحوب على البشرة وتبدأ التجاعيد الصغيرة بالضهور
    كذلك نقصه يمكن أن يؤثر على قوة وصلابة العظام
    وبالأستعمال اليومي لبودرة الكولاجين اليابانية سيساعد الجلد أن يصبح أنعم والتجاعيد تبدأ بالإختفاء ويعمل على تبيض الشرة وشد وتوحيد لونها ....كذلك يعمل على إمتلاء الشفاه والوجنتين بشكل طبيعي ويجعلها أكثر أكتنازاً... و العظام ستزيد قوة والمفاصل أكثر مرونة ...
    بأستعماله اليومي سيبدو الشخص أصغر سناً وأكثر شباباً وحيوية وبشرة أكثر نضارة

يؤخذ ملعقة واحدة مع الطعام يومياً بإضافتها مع العصائرالباردة أوالمشروبات الساخنة
    وجعله جزءاً من روتينك اليومي

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 117228alsh3er.jpg

العلبة الواحدة تكفي لـ 29 يوماً

السعر للعلبة الوحدة فقط 700 ريال
    0551534962

زيت زيتون منطقة الجوف الاصلي الفاخر

بسم الله الرحمن الرحيم

يسرنا أن نقدم لكم ( أجود وافخر أنواع الزيوت الطبيعية - زيت زيتون الجوف الفاخر ) المنتج من مزارع الزيتون بمنطقة الجوف والحاصل على المركز الأول بالعالم من حيث الجودة والطبيعة والفائدة

زيت زيتون بكر عصره اولى معصور على البارد نتاج ****
    ولا يخفى على الجميع اهمية زيت الزيتون فهو معجز من معجزات الله في الارض التي دل البشريه جمعا عليه في كتابه الكريم واقسم به في آياته البينات وضرب به مثل لنور جل في علاه
    ثم آتى العلم الحديث ليكشف لنا معجزات هذا الزيت الطيب المبارك وقدراته العجيبه في علاج كثير من الامراض وفوائده التي لا تعد ولا تحصى

للتواصل نساء0551534962\رجال0547071322

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123138alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 768x558.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123139alsh3er.gif

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123138alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 768x558.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123140alsh3er.gif

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123138alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 768x558.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123141alsh3er.gif
    لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123138alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 768x558.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123142alsh3er.gif

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123138alsh3er.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x360.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123143alsh3er.gif

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123144alsh3er.gif
    العبوه تنكه 16 لتر تقريباسعر التنكة الواحدة 750ريال فقط

متزوجة جديد أو تبغي تجددي شهر العسل أو تعاني من تأخر الحمل لدي الحل بإذن الله

بنات تبغي ترجعي عروسة زوجك لاصق فيكي أعطيه من هذا العسل وقسم بالله راح تدعيلي هذا العسل يعالج ويخلي الرجال يجيكي مرة كثير ويطول مرة وقت الشغلة هذيك وانتي راح تلاحظي هذا الشي من أول أسبوع وحتى للحريم الي يعانون من البرود راح يلاحظون التغيير
    العسل أصلي مية في المية ومكوناته طبيعية ومعمولة بنسب معينة ومدروسة وهو مفيد جدا ومقوي ومنشط للجسم بشكل عام لمن يعانون من الكسل وصدقيني يالغاليه والله مانبغي الا الرزق الحلال وبإذن الله لو مانفعتك ماراحيضرك وصدقيني راح تدعين لي وهذا العسل جربته على أخواني وأخواتي وقرايبي كلهم مدحوه فالعسل مجرب وفوائده للحريم والرجال
    بنات أنا زوجي يرجع أصلا حضرمي من دوعن طبعا ومعروفين أهل دوعن بالعسل وخلطاته وهو وأهله يستخدموا خلطة يحطوها عالعسل ويشربوه يوميا عالريق حريم ورجال بعدين سألت حماتي عن العسل هذا قالتلي عالخلطة وقالتلي على فوائده وجربته على بنت خالتي لأن كان ليها 4 سنين ماحملت لأن عندها تكيسات وضعف في التبويض والله يابنات استخدمته في رمضان ماجاء الحج الا وهي حامل وجابت احلى بنوتة والحمدلله دحين حامل كمان في الطفل الثاني وأعطيته لصاحبتي كان لها 13 سنة ماحملت لأن زوجها كان مرة تعبان عنده ضعف جنسي وقلة في عدد و حركة الحيوانات المنوية وحملت وجابت ولد وبعدها جابت بنت ودحين حامل وجربته على أخوي كان عريس والله زوجته قالتلي ماعملتي فيا معروف بهذلني من كثر (0000) فجربته على أخواني وأخواتي وقرايبي وصاحباتي كلهم مدحوه فالعسل مجرب وفوائده للحريم والرجال
    بنات ماأحلل أي وحده تاخذه وماتستخدمه والرجاء كتابة نتائج التجربة لتعم الفائدة والكل يستفيد

فوائده للرجال
    مقوي عام ومنشط للحيوانات المنوية ويستخدم لمن يعاني من العقم أو ضعف في عدد أو حركة الحيوانات المنوية ويزيد من خصوبتها وكذلك لمن يعاني من ضعف في الإنتصاب أو سرعة في القذف والإنزال (يخليه يطول بالعربي وقت الجماع ويزيد من عدد المرات ) يعني ينفع للعرسان ويساعد على الإنجاب
    فوائده للنساء
    مقوي عام يساعد على الحمل بإذن الله ممتازلتنشيط المبايض يستخدم لتنظيم الدورة الشهرية ولعلاج تكيسات المبايض وضعف التبويض ولتقوية الرحم وزيادة الخصوبة
    طريقة استخدامه للرجال والنساءيؤخذ منه مرتين يوميا ملعقة أكل عالريق وملعقة أكل قبل النوم وممكن تضيفيه للحليب أو العصير اذا ماتحبي طعم العسل

ولاتنسي لمن تريد الإنجاب كثرة الإستغفار طبعاً مايكون الاستغفار عشر او عشرين او ثلاثينلا إكثري ..... ولاتنسي أن رسولنا وحبيبنا وسيد هذه الأمة عليه الصلاة والسلامكان يستغفر في اليوم أكثر من سبعين مرة ..... وهو رسول الله صلى الله عليه وسلم وأكثري من قراءة أيات الإنجاب
    قال الله تعالى : ( فقلت استغفروا ربكم أنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنت ويجعل لكم أنهرا * ) سورة نوح 0
    وقال تعالى : ( ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين )
    وقال تعالى : ( لله ملك السمواتوالأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء أنثا ويهب لمن يشاء الذكور * أو يزوجهم ذكراناوأنثا ويجعل من يشاء عقيماً انه عليم قدير ) سورة الشورى .
    الكيلو ب500 ريال فقط والتوصيل عن طريق شركات الشحن
    للطلب الرجاء الإتصال على جوالي أو ارسال رسالة عالجوال0551534962\الرجال على جوال زوجي0547071322

يتم الدفع عبر التحويل البنكي لحسابنا في بنك الراجحي أو الأمريكي انتي اختاري الي يناسبك (بعد طلب رقم الحساب يتم إرساله إليكم)
    بعد تحويل المبلغ ، يتم شحن طلبك إلى منطقتك عبر شركة الشحن الموجودة لديكم

البيانات المطلوبة للشحن ( إسم المستلم + المنطقة + رقم الجوال )
    مصاريف الشحن تتراوح من 10 الى 35 ريال فقط ، يدفعها المستلم

تخلصي من الهالات السوداء بشكل نهاائي

الهالات السوداء وحش يلتهم البشرة!!
    مشكلة الهلالات السوداء مشكلة يعاني منها اغلب البنات والسيدات
    وتسبب تعب للنفسية وملزومة على طول تحطي كريمات وبودرة

بس خلاااص الحل الاكيد والمضمون والطبيعي متوفررر ان شاء الله
    الكريم الاول بقوته للمحاربة والقضاء على الهالات السوداء

كريم من خلاصة الشاي الاخضر والخيار ومجموعة فيتامينات
    مغذية ومعالجة للهلات السودا
    يوميا قبل النوم تدهني على الهلات السودا تحت العين او محيط العين كامل اذا كان فيه سواد
    قبل النوم عشان البشرة ترتاح وقت النوم والكريم ياخذ مفعول اقوى
    بالمعالجة والتفتيح
    العلبة كافية انها تفتح الهالات وتخلصك منها بشكل نهائي
    بعد ما تنهي من المعالجة النتيجة راح تبقى دائمة ان شاء الله
    لان الكريم يعالج المشكلة من الاساس

سعر الكريم 170 ريال

ملاحظة( في حال وجود فقر دم الهلات السودا راح تخف ماراح تختفي لازم في حال وجود فقر دم تناول حبوب حديد او خضراوات وفواكة فيها حديد مع استعمال الكريم حتى تختفي المشكلة بشكل نهائي)

للطلب
    الرجاء مراسلتي على
    الجوال رقم0551534962

او0547071322

تعليقة الشنط :

تجربة فريدة من نوعها

مثل ماعودتكم دائماا انوع بمواضيعي وانزل لكم الجديد المفيد من صور وتجااارب الزباااين حتى تطلعو عليهاا وممكن ايضا تتواصلو مع الزباين اللي مجربين الاعشااب ليطمئن قلوبكم
    لاني بعرف ان الكثير بيخااف يجرب لاكن الحمدلله انا سمعتي بالسووق تثبت لكم ان اللي عندي غير اللي بالسوق نهائي وهو المنتج الاصلي لامحالة ويجلعكم تخضو التجربة وانتم كلكم ثقة ان المنتج رائع ويعطي نتائج راائعه
    و***** لله اكون دايما عند حسن ضنكم ....
    وأما اليوم تجربة من نوع ثاني وهي تجربة رجل من منتديات ستي قامت ام احمد جزاها الله خيرا بعد طلبي منها ذالك بأرسال صور زوجهاا قبل استخدام الاعشاب الهندية وبعد الاعشااب
    وهي تجربة فريدة من نوعها وهو ان الشعر ملئ بالشيب جدا ومشاء لله بعد ا ستخدام الاعشاب
    اتغطى الشيب بنسبة 90% وذالك على حسب قولها ام احمد انها لم توزع الاعشااب جيداا بالشعر بالذات الشعر الامامي ولاكن تقول كانت النتايج فوق المتوقعة شعر حرير ناعم وملمسة رائع ورجع ابو الشباب لعشر سنوات لوراء
    وايضا تقول ان ابو احمد لم يجلس بلاعشاب الا لمدة 15 ساعة فقط ولم يزيت شعرة بعد الاعشاب الا مرة واحدة ورغم ذالك شعرة يزيد حلاوة كل يوم عن اليوم اللي قبلة.....
    وقولك يا ام احمد جزاك الله خيراا على الصور وعلى ذكر تجربتك ..

وتعااااااااااااااااااالو نشوووف الصوور بالتفصيل :

قبل
    لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121441alsh3er.jpg

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121442alsh3er.jpg

عند وضع الاعشاب

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121443alsh3er.jpg

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121444alsh3er.jpg

بعد استخدام الاعشاب

/
    قولو مشاء لله

/
    لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121445alsh3er.jpg

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121446alsh3er.jpg

وايضا هاذي تجارب جديدة من عضوات عالم حواء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemali
    :028:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemali

هلا حبيبتي عساج بـألف صحة ان شاءالله . اكيد ما تذكرتيني صح؟؟ انا من سلطنة عمان أخذت حنة الفرد منك قبل 7 شهور وكثير عاجبني شعري :076:

اختي امس عملت حنة فرد من وحدة بحرينية وانصدمت من النتائج لان شعرها ما صارله اي تغييييير :074:

ولم شافت شعري انهبلت والحين تصيح تبي نفس الحنة اللي انا عملته الزبدة هي نريدك تبعثيلتا حنة الفرد بأقصى سرعة لأنها بتعرس قريب ان شالله. واريد اسألك متى ممكن تحط الحنة في شعرها ؟؟؟ على اساس انها امس حطت حنة البحرينية.

ننتظر ردك عزيزتي :ق055:

السلاااااااام عليييييييييييييييييييكم

كيفكم حبيباااااااتي:و1: حبيتت أنزل لكم تجربتي .........في البدايه كنت خايفه بلمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره شريت انا واخواتي وبنات اختي ...قررنا في البدايه نسويها لبنت اختي عمرها 9سنوااااات ياحرام علشان اذا كان فيه خراب في شعرها يكون فيها :061: بس اختي قالت يوم الخميس علشان المدرسه ماتقدر تخليه24ساعه المهم تحطمت وش يصبرني :042:الأعشاب وصلتني الجمعه الظهر وكل اخواتي كان يستنوا اختي تسويه لبنتها كل وحدة تقول مستحيل ابدأ انــــــــــا ......المووووووووهم قرررت اغامرررررررر بس بعدوا عني:061: (كأني اسوي مسرحيـه) الموهم خلصينا طيب طيب

استشورت شعري وحطيت الأعشاب على شعراااااااااااتي وجلست 22 ساعه ماقدرت اكملها :د0: حسيت انا بيصير لي شيء من الهواجيس كل شوي اقول شعري بيصير له شيء

والله والله يابنات شعري حرييييييييييييييييييييييير قولوا ماشاءالله اسألكم بالله تقولوها خايفه على شعرااااااااااااتي:044:والاطراف عاديه مو دبابيس والريحه عاديه جداً وحسيت الشعره صارت ثقيله

وانا طلبت بني غامق وكان نهاية شعري فيه صبغه لها سنه تقريباً حطيت عليها حنه عاديه بشهر 11 ولما حطيت الأعشاب صار شعري بني غامق حتى الاطراف افتح من جذور الشعر مو اسود كنت خايفه لان بعض البنات قالوا يصير اسود فاحم بس الحمدلله الموهم اخواتي تحمسوا ويوم الخميس كلهم بيحطونها على شعورهم (يوم الأعشاب الهنديه العالميه:028لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121448alsh3er.jpg

دعواااااااااااتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,وأنا جاهزه لأي استفسار

وشكري الخاااااااااااص لأختي ...نعم نعم انتي كــــــــــــــذا:0149:

حبيت بالبداية اشكر الاخت على اعشابها الرهيييييييييبة وقليل فيها كلمة رهيبة الا تقولي سحر

انا مندوبتها في جازان وعشان ماابيع شي مااعرفة جربته على شعر بنتي

طبعا شعر بنتي ناعم بس مو مرة وهي ياقلبي عليها تبيه سايح مرة قلت خليني اجرب هالخلطة واشوف اذا ناسبتها او لا بس والله العظيم من غير كذب شعرها صار روعة وفيه لمعان واضح وحيوية

هذي صورتها قبل

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121449alsh3er.jpgهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 549x424.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121450alsh3er.jpg

وهذي بعد

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121449alsh3er.jpgهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 501x576.لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 121451alsh3er.jpg

بنات جازان اللي تبي الاعشاب تراسلني عالجوال موجودة من غير شحن

يوجد لدي مندوبات بكافة مناطق المملكة
    الرياض .. القصيم .. المدينة.. جدة .. الدمام .. جيزان .. رفحاء.. عرعر .. ينبع ..الامارت

بوصل لكافة مناطق المملكة الكبيرة والصغيرة بشركة ارامكس ب35 ريال فقط والشحن ياخد يومين فقط
    ولدول الخليج ب70 ريال فقط
    ولدول الخارجية امريكا بريطانيا وكندا ووو ب120 ريال فقط...

واي تفاصيل اخرى اتصلي على جوال
    نساء0551534962\رجال0547071322

الاعشاب الهندية لفرد ونعومة الشعر منها حجمين
    الكيس الكبير650جرام460 ريال

الكيس الصغير 400 جرام ب260 ريال

الحنى الجبلي لطول وكثافة الشعر 240 ريال

الزيت الهندي لتساقط ونعومة الشعر ب300 ريال
    .............................. .............................. .............................

نحيفة؟مع حبوب سبروفيتا حاتسمني يعني حاتسمني:

بسم الله الرحمن الرحيم
    حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن
    وتحتوي على المكونات التالية
    سيبروهيبتادين هيدروكلورايد
    فيتامين أ
    فيتامين د3
    ثيامين مونوترات(فيتامين ب1)
    ريبو فلافين(فيتامين ب2
    بيريدوكسين هيدروكلورايد(فيتامين ب6)

سيانو كوبالامين(فيتامين ب 12)
    نياسيناميد
    حمض الأسكوربيك
    حبوبات...
    اوفرحبوب سيبروفيتا الغنيه عن التعريف واجمع طلبات عليها
    وهذي نبذة بسيطة عنها
    هي حبوب عبارة عن فيتامينات ومكمل غذائي من الدرجة الاولى ولا له اي مضار
    ومرخص طبياً بس انه ماهو موجود عندنا بالسعودية موجود فقط في لبنان وسوريا وبعض دول الخليج

بتستغربون لي ماهو موجود بالسعوديه اكيد بتقولوا ممنوع ؟؟؟

بقولكم لا مو ممنوع بس ماله وكيل بالسعودية وهذا شي معروف عنه والمشكله الاكبر انه ينقطع من السوق كل فتره فهذا اللي مخلي توزيعها قليل

من فوائدة اللي اكثر الناس تستخدمه عشانه هو زيادة الوزن بشكل متناسق لانه يعتمد بهالشي على فاتح شهيه و الفيتامينات بكل انواعها يسمن الوجه واغلب المناطق اللي الحريم يبغونها تمتلئ شوى

ويستخدمونه االرجاجيل ويسمنهم سمنه كامله بعد وجه وزنود وكل شي وتروح العصاقيل ويصير الجسم متناسق

ويساعد على تثبيت الوزن بحيث انك لو سمنت ما راح يرجع وزنك زي قبل نحيف

وهذي صورة العلبة

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123754alsh3er.jpg

العلبه فيها ثلاثين حبه
    اقل شي تستعملها شهر عشان تبين النتيجه والافضل ثلاث اشهر متواصله

طريقة الاستخدام
    ثلاث حبات باليوم بعد كل وجبه بربع ساعه بالكثير

ومن خلال بحثي جمعت لكم بعض كلام الي استخدموها

1- عزيزتي

عملت بحث عن هالحبوب كثير مدحوها واللي مجربين هم الدليل البعض قال انة زادتة 9 كيلو و7 كيلوا

والبعض يقول انها تسبب في الثلاث الايام الاولى خمول وتعب بس نتيجتها رائعة وبعد ماستخدمتها فعلا فادتني وزدت كيلو ونص اول شهر

2 - انا استخدم حبوب سيبروفيتا بس المشكله ماتوجد بالسعوديه بس في الكويت ومصر وقطر لان مالها مندوب وشوفي احد يقدر يوصلها لنا من منتديات كويتيات وترى مالها اضرار ومحلله بالمختبر ويزيد وزنك اقل شي بالشهر 3 كيلو طبعا مع الاكل وانشاء الله احد يساعدك

3 - انا جربتها وصراحه ممتازه
    اول ماتستخدمينها تكونين تبين تنامين وبس ..بس هذا اول يومين بس
    بس ممتازه ومامنها ضرر

ان شاء الله اكون وضحت لكم كل شيء عنها

وان شاء الله النحيفة مع حبوب سبروفيتا بتحصل على الجسم الي تتمناه
    السعر120ريال
    انــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــظر طلـــبـــــــــــــــــــــاتكم وياهـــــــــــــــــلا فيكــــــــــــــــــــم

نساء0551534962\رجال0547071322

ابشورا يادبدوبات جاكم بارتنر لاف الاصلي الي يذوب الحجر

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم eh_s(9).gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم eh_s(9).gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم eh_s(9).gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم eh_s(9).gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم eh_s(9).gif
    زبوناتي الدبدوبات
    الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآن

بارتنرلاف كريم التنحيف
    الصاروووووووخي الفرنسي الأصلي لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم icon28.gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم icon28.gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم icon28.gifالحارق للدهون والشحوملعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم icon28.gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم icon28.gifلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم icon28.gif

الحل الاكيد لي ازالت الكرش وشد الجسم وفي اربع أيـــــــام ومجرب
    كريييم فعال لي اخفاء الكرش ومجرب ونتيجه فتااااكه عن تجربة الكثييييير من البنات
    وخلال أيــــام بسيطه تشوفين النتيجة كثييير جاب نتائج معهم في 5 أيام فقط والبعض شهر لكن أكثر من شهر لالالالالالالالالا ماعاد تحتاجينه ابدددددا

مكونات الكريم:

%100 طبيعي
    ما منه مضار ولا له اثار سلبيه ان شاء الله
    كريم للتنحيف من الأعشاب الطبيعيه الساخنه
    يساعد على إزالت الشحوم المتراكمه من الجسم
    وتبيض البشـــرة
    ويمنحها إحســاس بالنعومة والرشاقة وإعادة الشــباب
    ويوصي اطباء الامراض الجلديه والتخسيس بستخدامه

وطريقة الإستعمال:يدهن على الاماكن الغير مرغوب بها بحركات دائريه
    مرة او مرتين يومياً
    تمشي بعدها لو ربع ساعه عشان يسخن جسمك

الصناعه:

بارتنر لاف
    باريس _فرانسا

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 123769alsh3er.jpg
    وفيما يلي الفروق الظاهره للعيان بين المنتج الأصلي :
    1-
    العبوة الأصلية تجي عليها استكر لونه فضي مكتوب عليه احذروا التقليد أماالمقلدة لا(وهذا اللي موجود عندي)

2-
    العبوة الأصلية يأتي غطاها محدب من الاعلى وشفاف أما المقلدة لا
    (وهذا اللي موجود عندي)

3-
    العبوة الأصلية تجي عليها صورة امرأه بالبكيني اما المقلد لا
    (وهذا اللي موجود عندي)

4-
    العبوة الأصلية يكون ريحة الكريم فيها مثل الفكس وحار على الجسم فمجرددهن المنطقة به يبدأ بالحرقان أما المقلد تكون ريحته مثل الفواكة المشكلةالعفنة ولا تشعري عند وضعه على الجسم باي حرقان

ودحيييييييييييييييييين

نشوف ارائهم وتجاربهم في الكريم من عدة منتديات:

انا مازلت على الكريم بس مشواري طويل لانحفت الكرش في غيره بس صراحه مفعوله حلو خاصه لامشيتي شوي وعقب تروشتي بمويه دافيه
    نصيحه بنات لايفوتكم ...
    ابتدى يحرقني يا بنات...مادري شقاعد يتفاعل وياه... مسكين هالكريم مب عارف شيذوب من الشحوم وشيخلي...بس صج ابتدى يشتغل الحين وبعد 3 دقايق بس...

بناااااااااات انا يت ويبت معاي النتيجه الفتااااااااااكه
    وسامحوني مادخلت طول هذي الفتره عشان كان الجهز بتصليح وكنت شوي مشغوله
    بنااات بطني انشفط على داخل ونشد وغير جذي فتح لونه
    وحطه بعد بخصري والارداف والفخذ والله نتيجه رووووووووووعه
    وتضعفين من غير رجيم ملا تحرمين نفسج من شي وامي وخواتي مبهورين يقولون لي شمسويه بروحج صرة البس ملابس اصغر من مقاسي وصارو ملابس وسيعه علي
    والله اشكركم كل الشكر
    على انكم قلتولي على لكريم
    وقولكم على نصيحتي عشان تكون النتيجه ارووع

بعد ماتحطين لكريم بساعتين تروشي بماي دااافي وفركي الاماكن الي فيها لكريم بتحسين بحروره وتقرص لكن يعطيج نتيجه روووووعه
    ****************************** *
    يعني انتظري واصبري على الكرش ...
    على فكره بنات احس نحت الخصر نحت باقي الكرش بس عارفه انها يبيلها سالفه هالكرش ههههههههه من كبرها بس وش ورانا انا والا هالكرش
    اما ماتهااااب صراحه خفت الكرش حيل يعني يبيلها كريم ثاني وخلاص ****************************** *
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم اخواتي وحشتونا المهم
    قريت وتمقلت عن كريم بارتنر لوف ومن كثر مامدحوه تمنيت احصله وزادني شوق اني اجربه والاخوات ماقصروا ذكروا تجاربهم معه قلت لازم اجيبه دورته ماحصلته ماخليت مكان في جده
    الين عرفت وين طلبته وعلى السريع
    اخذته من شهر تقريبا واستخدمته اسبوع اختكم كسلانه المهم في اسبوع وتعالوا شوفوا الكرشه وين راحت خفت عن اول كيف لو استخدمته اكثر كان صار العجب حسيت انه فادني وطريقته سهله ماتحتاج حطيه وبحركات دائريه امسحيه وحطيته على منطقه الارداف والفخوذ
    قلت لازم للامانه اذكر تجربتي معه لدرجه ان اخت زوجي تقولي انتي تستخدمين شي وين راحت كرشتك يعني الفرق واضح هي تلقائيا شافت الفرق
    واللي تبيه لاتحتار

هلا وغلا اختي والله اول مره ادخل هنا
    وهو الكريم اللي قلتيه بالفلفل الحار وللامانه كرشتي خفت بشكل ملحوظ باقي المناطق الثانيه ابصبر عليها كمان شويه
    واعذروني لاني ما اتواجد هنا الا فقط للزياره اذا تبغيه ممكن ادلك وين تحصلينه
    ****************************** **
    الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآان لدينا

يصلك في مدة اقصاها اسبوع واحد فقط

في أي مكان بالمملكة أو الخليج

والتوصيل في الرياض يد بيد.عن طريق مندوب 30

البيع جملة ومفرق

ولاتنسون الكريم الموجودعندي هوا الاصلي.يعني مورخيص مثل المقلد السعر \ مفرق 300ريال. جملة250ريال.
    حياكم الله حبوباتي للطلب نساء0551534962\رجال0547071322

كريم اللمسة الماسية لتفتيح البشرة

كريم اللمسة الماسية لتفتيح البشرة
    Diamond touch whitening creamلعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم d2.JPG

أعيدي اكـتشاف بشرتك من جديد مع الكريم المبيض من اللمسة الماسية ..

تركيبته الغنية بعناصر الطبيعة والفيتامينات تمنحك التحكم بلون بشرتك بكل أمان وثقة ..

أحصلي على أعلى درجات البياض الطبيعي الذي طالما حلمتي به وتمتعي ببشرة مضيئة كالألماس ..

البحوث والدراسات وخلاصة المواد الطبيعية نقدمها لك سيدتي بوابة عبور لعالم الجميلات ..

كوني واثقة من نفسك فلن يكون لون بشرتك سبب قلق لك ِ بعد الآن

أبحاثنا على أعلى المستويات تضمن لك النتائج المذهلة ..

مبيض البشرة من اللمسة الماسية يفتح لون بشرتك بشكل مذهل ويزيل البقع الداكنة والكلف والنمش وآثار حب الشباب وكذلك التصبغات الناتجة عن الحمل واستعمال الموانع.

صفاء ونعومة تحاكي البشرة الطفولية وإشراقة رائعة كلها حيوية لبشرة بيضاء ..

بدون أثار جانبية أو أضرار مستقبلية أو أي انعكاسات سلبية ..

مبيض البشرة من اللمسة الماسية يمنحك حقك في الجمال والتمتع بسحر اللمسة الماسية على بشرتك ..

علامة تجارية مسجلة

هذا المنتج مضمون وفق المبادئ الصارمة وتم تطويره مع أطباء الجلد والاخصائيين والباحثين لدى مختبرات AFPC

س- ماهو مبيض البشرة من (اللمسة الماسية)؟
    ج- هو مستحضر تم تطويره من قبل أطباء الجلد وأخصائيين باحثين في مجال البشرة والتجميل في كبرى المختبرات بحيث يلبي متطلبات البشرة الشرقية ويمنحها أفضل النتائج بدرجات أمان عالية . فهو كريم عالي الفعالية وآمن لتفتيح البشرة ومعالجة البقع الداكنة والتصبغات الجلدية وآثار البثور وحب الشباب ويساعد أيضا ً في التخلص نهائيا ً من الكلف والنمش ليمنحك بشرة مثالية من حيث البياض والنقاء.
    س- هل مبيض البشرة من (اللمسة الماسية) مرخص من الجهات المختصة؟
    ج- يخضع مبيض البشرة من (اللمسة الماسية) لمتطلبات هيئة المواصفات والمقاييس وهيئة الغذاء والدواء ولديه علامة تجارية مسجلة في وزارة التجارة ويحمل (باركود) دولي بناء ً على مطابقته للمواصفات العالمية وتم تصنيعه بإشراف أخصائيين وخبراء حاصلين على أعلى الشهادات العلمية والعالمية في هذا المجال.
    س- هل يحتوي مبيض البشرة من (اللمسة الماسية) على أية مواد ضارة بشكل مباشر أو غير مباشر؟
    ج- لا يحتوي المنتج على أية مواد ضارة نهائيا ً ومكوناته أمنة تماما ً وليس له أي ضرر سواء على المدى القريب أو البعيد.
    س- هل يحتوي مبيض البشرة من (اللمسة الماسية) على مشتقات الكورتيزون أو الزئبق؟
    ج- المنتج خال تماما ً من الكورتيزون ومشتقاته وكذلك من الزئبق.
    س- هل خضع مبيض البشرة من (اللمسة الماسية) للتجارب للتحقق من الجودة والأمان قبل طرحه في الاسواق المحلية والعالمية؟

ج- نعم خضع لكل التجارب اللازمة ويحمل المنتج علامة الخضوع لكافة التجارب والنتائج الناجحة. ويمكنك ملاحظة العلامة المتعارف عليها عالميا ً على الجهة الخلفية من علبة المنتج.
    س- كيف استخدم مبيض البشرة من (اللمسة الماسية)؟
    ج- يطبق الكريم على المناطق التي يراد تفتيح لونها أو علاجها من البقع والآثار غير المرغوب فيها مرتين يوميا ً خلال الأسبوع الأول. وبعدها يمكن استخدامه مرة واحدة يوميا ً قبل النوم.
    س- هل استخدم مستحضرات أخرى أثناء استعمال مبيض البشرة من (اللمسة الماسية)؟
    ج- لا داعي لاستخدام أي كريم آخر لأن مبيض البشرة من (اللمسة الماسية) يمنح بشرتك كل ماتحتاجه من ترطيب وعناية و وقاية.
    س- ما نوع الصابونة أو منظف البشرة التي يجب أن استخدمها مع مبيض البشرة من (اللمسة الماسية)؟
    ج- يمكنك استخدام نوع الصابون الذي اعتدتي عليه وكان مناسب لبشرتك أو بإمكانك استشارة الأخصائيين لدى العناية الماسية لينصحوك بما يناسب بشرتك.
    س- هل ستعود بشرتي الى الحالة التي كانت عليها سابقا ً حين أتوقف عن استخدام مبيض البشرة من (اللمسة الماسية)؟
    ج- لا لن تعود بشرتك الى الحالة التي كانت عليها سابقا ً وستحافظ على النتائج التي حصلت ِ عليها بفضل مبيض البشرة من (اللمسة الماسية).
    س- هل يمكنني الاستغناء تماما ً عن مبيض البشرة من( اللمسة الماسية) بعد حصولي على النتائج المذهلة؟
    ج- نعم يمكنك الاستغناء بشكل تام ونهائي عن مبيض البشرة من (اللمسة الماسية).
    س- بعد أن حصلت على ما أريد من النتائج هل يمكنني متابعة استخدام مبيض البشرة من (اللمسة الماسية)؟
    ج- نعم يمكنك ِ متابعة استخدام المستحضر مرة أو مرتين أسبوعيا ً والاستغناء عن أي مستحضرات أخرى. فمبيض البشرة من (اللمسة الماسية) غني بالعناصر الطبيعية المغذية للبشرة ويمنح بشرتك كل ما تحتاجه من عناية.
    س- ما المطلوب مني لأحافظ على النتائج المذهلة التي حصلت عليها بعد استخدام مبيض البشرة من (اللمسة الماسية)؟
    ج- للمحافظة على النتائج تحتاجين للعناية العادية بالبشرة. كوضع واقي شمسي خفيف حين التعرض لأشعة الشمس القوية وعدم استخدام المستحضرات غير الموثوقة والضارة وغير المرخصة وكذلك الخلطات العشوائية على بشرتك.
    س- هل يمكنني الحصول على المتابعة والنصائح من قبل الأخصائيين في مؤسستكم فترة استخدامي للمنتج؟
    ج- نعم يوفر لك طاقم طبي على أعلى المستويات المتابعة والنصائح بكل ما يخص بشرتك لضمان حصولك ِ على أفضل النتائج.
    للطلب

للنساء فقط
    0551534962

بودرة التبيض السحرية

السلام عليكم ورحمة الله

اكيد بتقولون كلام فارغ بعد ما استعملتو اكثر من 100 خلطة ووصفة ولا فادكم شي او انه يكون مفعول مؤقت

بس الحل الاكيد والرهيب والسحري عندي انا وبسسسسس (بودرة الياسمين السحرية) الاقوى والافضل

اقوى منتج طبيعي 100% لتبيض الركب والاكواع او حتى كامل الجسم
    بودرة تبيض مفعولها رهيب والاهم الاهم الاهم انها طبيعية وخالية تمام من الكورتيزون الله يبعدكم عنه
    او أي مواد كيماوية

الفرق يختلف بدرجة تفتيح بسيطة ونعومة البشرة بشكل كبير من اول مرة

ومع كل مرة تختلف درجة التفتيح شوي شوي لحد ماتوصلي للنتيجة اللي تحلمي فيها

واتحدى اللي تقول ما ابيضيت عليها
    واذا احد اشتكي منها انا مستعدة أني اوقف بيعها والغي الموضوع من الاساس

طريقتها 4 مرات بالاسبوع
    اذا للركب والاكواع او منطقة معينة جيبي كمية قدريها بنفسك للمنطقة اللي راح تستخدمي البودرة عليها
    واخلطيها بشوي ماء دافي او اذا عندك ماي ورد افضل وافضل
    اخلطيها حتى تصير مثل الماسك وحطيها على المنطقة اللي حابة تبيضيها
    مدة 10 دقايق ولا ربع ساعة بعدين ارجعي رطبيها شوي بماي دافي وافركي المنطقة بحركات دائرية
    اما بأيدك او الافضل بكيس حمام مغربي
    واذا لكامل الجسم وقت الحمام بعد ترطيب الجسم بالمي ادهني الخلطة وخليها 10 دقايق وبعدين ابدئي بفركها بشكل دائري وكملي حمامك بشكل عادي
    وشووووووووووووفي البياض الرهيب

واللي تحب نتائج اسرع واسرع في كريم تبيض تدهني منه بعد استعمال البودرة وخلال 20 يوم اذا ماشفتي الفرق 100% يختلف معك اخذي اللي تبيه

والتجربة اقوى وافضل برهان

العلبة المتوسطة 200 ريال تكفي لمناطق معينة مو كامل الجسم بحدود 20 يوم او شهر

العلبة الكبيرة تكفي بحدود الشهرين للركب والاكواع والمناطق الحساسة والرقبة واليدين
    وزنها تقريبا450 غرام400 ريال

وسعر الكريم 150 ريال

للطلب الرجاء مراسلتي على

الجوال رقم 0551534962

0547071322رجال
    (وصلت اللهوم والسفوف )

السلام عليكم ورحمه الله....
    كيفكم اخواتي ان شاء الله تكونون بخير..
    اليوم راح اقدم لكم نظام كامل للنفاس والدوره راح تريحكم من التعب والروحه للعطارين وخصوصا انو فيه بعض العطارين ما يعطونك العشبه صح يعني اللي ما تعرف الشكل راح تتوهق .
    نظام النفاس.. يكفي النفاس واخت النفاس

لهموم العشرين الاولى..
    يحتوي هذا اللهوم على أعشاب تساعد على منع التهابات وتشققات ونزول الارحام ويساعد على رجوع الرحم لوضعه الطبيعي ويقوي الظهر ويعوض الدم الذي فقدتيه أثناء الولاده ويقتل جميع البكتيريا والفطريات الموجوده في الأرحام من فترة الحمل
    ويقضي على جميع الاصوات الموجوده داخل البطن من غازات وغيرها..
    لهوم العشرين الثانيه ..
    يضيق ويشد المهبل وينضف ماتبقى من أوساخ داخل الرحم
    التمره..
    هي نوع من الخلاص الجيد (درجه اولى) ويضاف لها سمن غنم اوبقر على حسب رغبتك

وتوجد بها أعشاب تساعد على أنقباض الرحم بعد الولاده وتمنع النزيف ويوجد بها عشبه تدر من حليب الأم ولاننسى ان التمر يوجد به جميع البروتينات والمعادن والفيتامينات .
    النقوعه..
    فائدتها عدم حدوث التخمه بعد الأكل وللتقليل من الأمساك.
    الغسول..
    يحتوي على ماده الارطاءفهو يساعد على دبغ الرحم بعد الولاده
    الزيت..
    يوضع على مكان الخياطه فهو يساعد على التضويق وقتل البكتيريا والفطريات
    الكبو...
    يساعد على تنظيف الرحم ويساعد على سيلان الدم المتجد داخل الأرحام ويقضي على الشمم والهواء
    قهوة النفاس
    نوعين وحده طول الأربعين وحده فترة العشرين الأولى
    وشاي النفاس
    موجود في كيس مقدار يوم بيومه بس اضيفي عليها الماء الساخن
    نظام الدوره ..

وهو يناسب البنات والمتزوجات وبدون رائحه ويكفي من 3 الى 4 دورات
    لهوم واحد يقضي على جميع مشاكلك بأذن الله بتروح الأصوات والسوائل والروائح ويعمل على تضييق المهبل وبتلاحظون اشياء ثانيه اللي هي صفاء البشره ولمعان الشعر واذا كان عندك فقر دم بتتحسنين كثير
    والالام الدوره ووجع الظهر والبطن سوف يختفي بأذن الله
    اللهوم يحتوي على اعشاب مميزه وكل عشبه مدروسه وموضوعه لك
    بكميه معينه اللي يحتاجها جسمك ..

*يوجد مرفق يوضح كل شيء وطريقة استخدامه موضحه في هذا المرفق كل شيء كأني معك من تقومين لين تنومين
    وهناك مقترحات في فطورك وغداك وعشاك وبين الوجبات.
    هذا جميع مالدي وأي استفسار
    الرقم موجود
    التوصيل الرياض يد بيد والمندوب يأخذ 30 ريال
    وخارج الرياض عن طريق شركات الشحن
    الأسعار مغرية جدآ
    نتمنى لكم الفائده ولنا الخير.. قهوه ملكيه مضبوطه 100%عباره عن بن وبهارات وزعفران لا ينقصها سوى الهيل مخلوطه على ايدي خبيرات في القهوه العربيه وراح تصيرين خبيره مثلهم

لعيونكم جمعتلكم كل مواضيعي في هالموضوع..حياكم 111270alsh3er.jpg 0551534962

gud,k;l [lujg;l ;g l,hqdud td ihgl,q,u>>pdh;l

الصورة الرمزية الدلــــوعة
    الدلــــوعة غير متواجد حالياً عضو ماسي

يعطيك ألف عافية خيتو وممكن ألقاه عند العطارين

الصورة الرمزية ام تركي ويامن
    ام تركي ويامن غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف

اللله يعافيكي حبيبتي.اما بالنسبة انك ممكن تلقيها عند العطارين مستحيل

الصورة الرمزية بطاطبطاط
    بطاطبطاط غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

الله يعطيك العافية
    طرح رائع